الاثنين، 16 أبريل 2012

شركة مآب للمقاولات و مواد البناء

 
الخدمات
 أعمال الهندسة المعمارية و المدنية
 أعمال الهندسة الميكانيكية و النفطية 
• 
أعمال الهندسة الكهربائية
• 
أعمال العزل للمباني


الوحدات الإنتاجية
• وحدة الطوب الإسمنتي و الأرصفة 
 وحدة الكسارة 
 وحدة إنتاج الخلطة الخرسانية


  
شركة مآب للمقاولات و مواد البناء
شركة مساهمة ليبية
هاتف91 20 484 21 218+ :Tel    38 58 582 21 218+
فاكس
:
 92 20 484 21 218+ :Fax  ب اليكتروني:Emailinfo@maab.com.ly
ص.ب
 
84505 :P. O. Box
 

 شركــة مآب للمقاولات و مواد البناء شركــة مساهمة ليبية
   
متخصصة في مجال المقاولات العامة و مواد البناء. تأسست عام   1998 م لتقديم عـدة خدمـات في مجال المـقاولات العامـة من   أعمـال الهندسة المدنية و الميكانيكية و الكهربائية و عزل المباني   و الديكورات و التشطيبات الداخلية و استيراد مواد البناء و تملك   الشركة العديد من الوحدات الإنتاجية بالإضافة إلى العروض   الخاصة و تتميز الشركــة بالدقــة و المهنيــة و الجــودة العاليــة   التي تضمــن رضا مالكي المشاريــع مما أهل الشركــة لتكـــون   مــن بيــن شــركات المقاولات الكبيـــرة .و تقوم  الشركة بتنفيذ   الأعمال على أكمل وجه.
 



شركة مآب للمقاولات


 إدارة الشركة حريصة على الإشراف المباشر على جميع مراحل تنفيذ العمل. و بالتالي  السرعة بالإنجاز  مع ضمان الجودة العالية في التنفيذ من خلال المتابعة الميدانية للمشاريع, للحصول على  أفضل النتائج  المرجوة من حيث دقة المواعيد و حسن المتابعة. كما تقبل الشركة كافة المشاريع و بأسعار  منافسة حيث أن شركتنا قادرة على تنفيذ جميع الأعمال العمرانية حتى لو فاقت إمكانياتنا المادية,  و نتبع لتنفيذ ذلك أفضل السبل عن طريق التعاون مع شركات أخرى ذات خبرة و كفاءة عالية في أعمال
 
 مشتركة و بأسعار تنافسية. و ذلك كله مبني على أساس المهنية و الإبداع بالعمل.
 


 وضعت الشركة منذ تأسيسها عدة أهداف لعل أهمها: • القيام بواجبها في دعم حركة النهضة العمرانية السارية في البلد بما تنفذه من مشاريع توكل إليها     بدقة متناهية و باسعار منافسة و بما تدخله من تقنيةو ابداع.
 
• المساهمة في تكوين شركات و كوادر وطنية قادرة علي المنافسة مع أقرانهم من الاجانب في مجال     عملها.
 
• ارضاء جميع العملاء و الزبائن في جميع ما تقدمه من خدمات. 
 


 بعد الانتهاء من تركيب الخلاطة المركزية بموقع السراج ووحدة انتاج الزلط (الشرشور) بالعزيزية:
• قامت الشركة بتوقيع عقد مؤخرا مع الشركة العامة للكهرباء لتنفيذ مجمع مبنى الادارة المالية   و التفتيش و قد أوكلت مهمة ادارة المشروع للمهندس مختارمحمود محمد يسانده في ذلك خيرة   مجموعة من المهندسين للاشراف علي المشروع.
• تعاقدت الشركة مع شركتي يوريشا الباكستانية و يشار أرزقان التركية لمدهم بمادة الخرسانة الجاهزة    لتنفيذ مشاريع لهم داخل مدينة طرابلس.
• تعاقدت الشركة مع شركة داوو لمدها بمادة الزلط الداخل لتنفيذ مشروعها بطرابلس.
  للاستفسار والحجز أو للحصول على تفاصيل أوفي يمكن لكم الاتصال بالشركة عبر أرقامها الموجودة في
 
 صفحة اتصل بنا، أو بارسال بريد إلكتروني على 
info@maab.com.ly .


 الشركة لديها جهاز إداري و فني ذو خبره و كفاءة عالية يستطيع  أن يسيطر على كافة الأمور و القضايا التي تعترضه فمدراء  المشاريع لدينا يعطون لكل مشروع أهميه خاصة به و ذلك بعمل  دراسات فنية عن المشـروع مـن قبـل مهندسين متخصصـين   و ذوى خبره .  أيضا يراقب مـدراء المشاريع مختلـف مـراحـل  المشروع. بدءا من مرحله التخطيط له مرورا بعمل الجداول الزمنية  و من ثمة المراقبة على سير العمل و التحكم بالجودة و انتهاء  بتسليم المشروع بالوقت المحدد.

  
 
 
 

شركة  مآب للمقاولات و مواد البناء © 2008 جميع الحقوق محفوظة.Designed By By: DigitalGroup

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق